إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

16‏/02‏/2011

عمود الإنارة القاتل !!

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
- إلى متى وأرواح الناس لعبة؟
- إلى متى وحقوق الناس لاتحترم؟
ياناس ياعالم :
عمود إنارة آيل للسقوط وسط الشارع العام (الطريق الدولي) جدّة ــ جازان وفي القحمة تحديداً وعلى مرأى من الجميع سواءً كان مسؤولاً أو غير ذلك .


لو فرضنا سقط ذلك العمود بفعل الرياح مثلاً على سيّارة ، وكانت تلك السيّارة تحوي أسرة كاملة ، إنقلبت تلك السيّارة بمن فيها " أب - أم - أبناء - بنات - أطفال " وكانت النتيجة كارثيّة(بعيد الشرّ عن الجميع) .
أكيد بعد ذلك الحادث المروّع والذي راح ضحيته أسرة كاملة سوف تأتي تلك الجهة المسؤولة عن ذلك العمود وتستبدله بعمود آخر جديد بكل ّ بساطة . لماذا ننتظر حتى تحدث الكارثة ومن ثمّ (نبكي على اللّبن المسكوب) .
صدّقوني لو كانت هناك زيارة لأيّ مسؤول كبير في المنطقة لرأينا جميع أعمدة الإنارة التي وسط الشارع مضاءة ، والشوارع نظيفة ، واللاّفتات الترحيبيّة منتشرة في كل مكان ............ الخ .
قال تعالى :((وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا ))

أيتها الجهة المسؤولة :

نقول : كفاااااااااااااااااااااااااااااااايه


في اعتقادي أنّكم عرفتم تلك الجهة المسؤولة التي لم تُؤدّ الأمانة بإخلاص .
أترككم الآن مع الصور :




















موضوع في منتدى القحمة بواسطة العضو : رفيق النورس .. وبتاريخ 09-21-2010

هناك تعليق واحد:

  1. أكتفي بوضع أول رد على الموضوع للعضو : عاشق العنقة .. يقول فيه :
    رفيق النورس : انت قد أخطأت في الظن فالجهة المسؤولة رعاها الله وحفظها من كل مكروه تحب أن يكون هناك ضحايا للوطن وشهداء بأي وسيلة حتى لو بسقوط عمود كهرباء ولعله داء قد استشرى فلا نتعظ حتى تقع الفأس في الرأس 0
    يارفيق النورس : من أمن العقوبة أساء وتمادى في الذنب فلو كانت هناك عقوبات رادعة تطول أي مسؤول مهما انتفخ كرشه وزان بشته لما رأيت أعمدة آيلة للسقوط أو حفريات في وسط الشوارع أو تصدعات وترك مخلفات تشوه المناظر الطبيعية ولكان المرفأ جميلاً كما كان، إنها مشكلة حقيقية تبعث على الغثيان فالضمائر ليست هي الضمائر وقبل أن يسقط العمود فقد سقطت الضمائر قبلها وذابت في وحل الاستهتار والاّ مسؤولية ويا قلب لا تحزن 0
    لقد اسمعت لو ناديت حيا 0000000000ولكن لا حياة لمن تنادي
    ولو ناراً نفخت بها لضاءت000000000ولكن أنت تنفخ في رماد

    ردحذف